تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب
خاص
أخبار محلية
أمن وقضاء
متفرقات
إقليمي دولي
اقتصاد
منوعات
رياضة
تكنولوجيا
فن
الويب
الترتيب حسب التاريخ
الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو أكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله
نائب القوات: لبنان ينتصر على كل مشاريع النصب والكذب
كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم على منصة “أكس”:
“من أهم ما ورد في اتفاق الإطار أن “لا سبب لوجود الجيش الاسرائيلي على الاراضي اللبنانية الا السلاح غير الشرعي وحصراً سلاح حزب الله” وهذه نقطة قوية جداً لصالح لبنان حيث تدحض كل نظريات المشاريع التوسعية الكبرى على حساب لبنان.
السفارة اللبنانية في واشنطن بعد توقيع اتفاق إطار مع إسرائيل: خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان
أعلنت السفارة اللبنانية في واشنطن اليوم عن توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين لبنان والولايات المتحدة وإسرائيل، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في خطوة وصفتها السفارة بأنها "محطة بارزة في الجهود الديبلوماسية الرامية إلى إعادة الأمن والاستقرار والازدهار إلى لبنان".
السفارة اللبنانية في واشنطن: يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه وضمان وقف دائم للأعمال العدائية وتمكين المواطنين النازحين من العودة إلى ديارهم
السفارة اللبنانية في واشنطن: ينص الإطار الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل على تنفيذ منطقتين تجريبيتين تشملان الانسحاب الإسرائيلي ونشر القوات المسلحة اللبنانية ونزع سلاح الجماعات المسلحة غير الحكومي
السفيرة اللبنانية في واشنطن ندى معوض: باسم الرئيسين عون وسلام نشكر الرئيس ترامب والتوقيع اليوم هو خطوة أولى لاستعادة السيادة اللبنانية
مسؤول في الخارجية الأميركية: الوزير روبيو حضر جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
صندوق النقد الدولي: نواصل الحوار مع السلطات اللبنانية بشأن إصلاحات أكثر شمولا
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
تحميل تطبيق الـ"سياسة"
تواصل إجتماعي
الـ"سياسة"
Contact us on [email protected]Copyright 2026 © - Elsiyasa